Demon Hunter: New Chapter (Xbox Version)
انتهت عشرون عامًا من السلام فجأة، عندما اضطرت داون هارلوك، آخر عضوة في النظام الغامض لصيادي الشياطين، مجددًا، إلى مواجهة الشيطان راجنر وإنقاذ العالم من الشر. في أحد الأيام تتلقى مكالمة من الطبيب الغامض ستيوارت وليامز، الذي يدعي أنه صديق والدها بالتبني منذ فترة طويلة. وهو يعد بتقديم معلومات قيمة عن والدي داون البيولوجيين، والتي قد تلقي بعض الضوء على ماضيها الغريب الذي يكتنفه الغموض.