Delta Force: Black Hawk Down
في هذه الحملة المثيرة المجانية، كن أحد عملاء Delta Force الملحميين وعش من جديد واحدة من أكثر العمليات العسكرية شهرة، حيث تتحول عملية أسر بسيطة إلى إخلاء مستحيل. معركة أسطورية برؤية جديدة تأتي لعبة Black Hawk Down المعززة بمحرك Unreal Engine 5 مفعمة برسوميات مذهلة فتشعر كما لو أن مقديشو تنبض بالحياة بمستوى غير مسبوق من التفاصيل وبمجموعة متنوعة من المهام. تحكي كل زاوية فيها قصة بمفردها وتتسم كل مواجهة بواقعيتها التي تجعلك تشعر كما لو أنك بداخلها. اكسر قيودك إن بناء الأسطورة يتطلب شجاعة وإصرارًا وتضحية. وستمثل لعبة Black Hawk Down الاختبار المثالي لمهارات اللاعبين وستدفعهم إلى أقصى حدودهم. إنها ليست مجرد لعبة لإطلاق النار والتصويب، بل هي حرب حقيقية كل خطوة فيها قد تكون خطوتك للهلاك ولا أحد يستطيع أن يضمن لك النجاة منها. إعادة إنتاج مع الالتزام بجميع التفاصيل حملة Black Hawk Down هي إعادة إنتاج لفيلم 2001 الكلاسيكي مع الالتزام بجميع التفاصيل ورسالة حب مخلصة لعشاق Delta Force: Black Hawk Down الأصلية التي صدرت عام 2003، حيث تنبض الحياة من جديد في تلك القصص واللحظات الأسطورية.