DeLorean 2650
تُرسِل شركة Delorean Motor Company، إحدى أكثر شركات تصنيع السيارات عراقة في المجرة، سيارتها الرئيسية إلى عالم لعبة GRIP. وبكونها مسلحة ومدرعة وقابلة للدوران في الهواء ومزودة بوقود نفاث، تصبح أكثر مركبات Dolerean تحسينًا على الإطلاق؛ ولا ننسَ قائدها.