Defender Content
أتبحث عن فرصة لتعزيز الدفاع لديك؟ استغل هذه الحزمة لإبراز أسلوبك وقوتك! لا يمكن شراء هذه الحزمة إلا مرة واحدة فقط لكل حساب. لاسترداد العناصر المضمنة في الحزمة، يُرجى زيارة صندوق البريد في Heroes Marketplace أو Private Tavern والتفاعل من خلاله. تتضمن هذه الحزمة الآتي: 3100 جوهرة لشراء الأبطال والموهبة والأزياء والمزيد. (600 جوهرة إضافية!) حزمتان Mythical Defender للحصول على أي عدد من المكافآت التجميلية لتبدو بأفضل مظهر لديك! واحدة من كل وضع قصة من خلال حزم Chaos VI للشظايا لتزويد أبطالك ودفاعاتك بالمكافآت الفريدة. حيوان Terror Dragolich أليف أسطوري واحد لبث الفزع في قلوب أعدائك.