Deadlink
تُعدّ لعبة Deadlink لعبة تصويب من منظور الشخص الأول (FPS) من نوع سايبربانك تحتوي على عناصر روجلايت. أنت أول عميل يتم تجنيده في مشروع Deadlink التجريبي. جرّب قذيفة قتالية مستقلة، وشق طريقك عبر الأحياء الفقيرة المزدحمة، والمختبرات الملتوية، والمستودعات المتسخة، ومباني المكاتب الأنيقة في مهمة لإحباط مخططات أقوى الشركات في العالم. استخدم ترسانة أسلحة مميتة، وقم بترقية مهاراتك وتقنياتك، ودمر البيئات القابلة للتدمير، وخفض هوامش أرباح الشركات - كل ذلك في نفس الوقت. أنت أعظم سلاح لدى وكالة أمن الشركات، ومهمتك هي التأكد من أن الشركات وصفقاتها المشبوهة ليست آمنة على الإطلاق. مع دعم الفريق في المقر الرئيسي لك، يتم أولاً في المعركة، حيث يمكن لعملية عسكرية ذات إنكار معقول إصلاح الأشياء مقابل جزء بسيط من تكلفة قضية قضائية ميؤوس منها. ستكون كل جولة عشوائية مختلفة، ولكن يوجد شيء واحد لا يتغير أبدًا: سيفوقونك عددًا. استعد للتفكير مليًا أثناء الاندفاع، والقفز، واستخدام البيئة لصالحك. لا يمكنك التوقف، ولا حتى لثانية واحدة. جهز قذائفك بعبوات أسلحة قوية. جرّب مجموعات مختلفة بينما تشق طريق الدمار. هل تريد قنص أعدائك من مسافة بعيدة، أو إضعافهم بتأثيرات الحالة، أو مجرد الاشتباك الناري؟ مهما كان أسلوب لعبك، يمكنك العثور على المجموعة المناسبة لهذه المهمة. ليس لدى أعدائك نقص في الرصاص والجثث التي يمكنهم رميها عليك. لكنك لست مترهلًا أيضًا. قد تفقد قذيفة قتالية هنا وهناك، لكن قذائفك القادمة ستكون أكثر صعوبة. ابدأ كل جولة جديدة بمهارات متطورة وقوة نيران أكثر فتكًا!