DEADCRAFT Demo
يتيح لك DEADCRAFT Demo تجربة أول ساعتين مليئة بالإثارة من اللعبة بينما تتعلم أساسيات البقاء على قيد الحياة في الأراضي القاحلة. استخدم الغنائم التي تربحها من التغلب على الأعداء لإنشاء أسلحة وأدوات باستخدام نظام zombiecrafting، ثم ازرع جثثهم في حقلك لإنشاء أتباع فرانكي مخلصين ليرافقونك في المعركة! تتضمن هذه النسخة التجريبية كل ما تحتاجه للخروج والاستمتاع بنهاية العالم لأقصى درجة! * لا يمكن نقل البيانات من النسخة التجريبية إلى إصدار البيع بالتجزئة.