Dead Cells: The Fatal Seed Bundle
تحتوي هذه الحزمة على جميع المحتويات الثلاثة التي يمكن تنزيلها حتى الآن: - Rise of the Giant - The Bad Seed - Fatal Falls فيما يلي ستجد اللعبة الأساسية، بالإضافة إلى مستويات جديدة، و4 مستويات جديدة من زعماء الوحوش مع الأعداء والأسلحة الخاصة بها. تحقق من صفحات المتجر الفردية لكل محتوى يمكن تنزيله إذا كنت تريد أن تعرف بالضبط علامَ يحتوي كل منها. إذا كان لديك أي أسئلة، فلا تتردد في التواصل معنا على Reddit أو Discord. نتمنى لك وقتًا ممتعًا!