Dead by Daylight: Tomb Raider
انحدر إلى أعمق الزوايا غير المستكشفة. تجلب Dead by Daylight: Tomb Raider الناجية الجديدة الأيقونية Lara Croft إلى The Fog. يفتح شراء هذا الملحق تميمة حصرية: فأس التسلق. ستعود ذكريات الأغصان وهي تمزق لحمها، والمياه المنهمرة وهي تملأ رئتيها، والشجيرات التي تحوي الموت، والمزيد. تجسد Lara Croft غريزة البقاء، سواءً كانت تواجه مخاطر الأحداث الخارقة للطبيعة أو مخاطر الطبيعة الشديدة.