Dead by Daylight: Tokyo Ghoul Windows
تعض الأسنان، وتطحن، وتلتهم حتى لا يتبقى شيء. عين سوداء وعين قرمزية تلمعان فوق ابتسامة بشعة. وتتحول الصرخات إلى حشرجات الموت، بينما يتوسل الضحايا لينالوا الرحمة التي لن تأتي أبدًا. تُقدم Dead by Daylight: Tokyo Ghoul قاتلًا جديدًا يُسمَّى الغول، وهو إعادة تصوُّر مرعبة لشخصية كين كناكي. يؤدي شراء هذا العنصر الإضافي إلى فتح شارة كين كناكي الحصرية وراية زنابق العنكبوت الأحمر.