Behaviour Digital Inc.الحركة والمغامرةساحة المعركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنتأخرى
تعتبر AURIC CELLS العملة الجديدة للعبة Dead by Daylight. ستمنحك هذه الحزمة 12500 من Auric Cells لتستخدمها في المتجر الموجود داخل اللعبة لشراء وفتح الشخصيات (المرخصة وغير المرخصة) بالإضافة لعناصر التخصيص.