Dauntless 5000 (+1700) بلاتنيوم
أضف 6700 بلاتنيوم إلى حسابك. هو العملة المستخدمة في اللعبة لشراء أسلحة وأسطح دروع جديدة، ومشاعر الوصول، وتخصيصات الراية، وغيرها الكثير. كما يمكنك استخدمها لترقية رمية الصيد!