Dauntless - ‏500 بلاتنيوم
أضف 500 بلاتنيوم إلى حسابك. هذه العملة المستخدمة في اللعبة يمكن استخدامها لشراء أسلحة وأسطح دروع جديدة، ومشاعر الوصول، وتخصيصات الراية، وغيرها الكثير. كما يمكنك استخدامها لترقية رمية الصيد!