Date Z Demo
مرحبًا بكم في مغامرة "Date Z" التي تسرع القلب، وهي تطور غير متوقع في الدراما والغموض والرومانسية في المدرسة الثانوية. باعتبارك طالبًا منتقلًا في السنة النهائية، يتحول أسبوعك الأول في مدرسة جديدة إلى سباق استثنائي مع الزمن. لا يتعلق الأمر فقط بتكوين صداقات أو الحصول على دروس متقدمة. يتوقف بقائك على قيد الحياة على مهمة واحدة: العثور على موعد بحلول يوم الجمعة. تقع هذه المدرسة الثانوية الجذابة في بلدة صغيرة فوق قاعدة جوية عسكرية قديمة مهجورة مليئة بالأبواب المغلقة والممرات المخفية. تحت روتين الحياة في المدرسة الثانوية، هناك شيء مقلق، يلقي بظلاله المشؤومة على المدرسة. لكن حل هذا اللغز يمكن أن ينتظر. أولاً، عليك أن تجد تاريخك وتضمن بقائك على قيد الحياة. يجمع فيلم "Date Z" ببراعة بين الرواية المرئية التي يرجع تاريخها إلى مغامرة غامضة غامضة. قم باجتياز متاهة الحياة في المدرسة الثانوية، وسحر التواريخ المحتملة، واتخذ القرارات التي ستشكل مصيرك ومصير من حولك. سمات: رواية مرئية تعتمد على الاختيار للمواعدة: قراراتك تحدد مسار روايتك ونتيجة القصة. اربح القلوب، وتأمين هذا التاريخ الحاسم، وتأكد من بقائك على قيد الحياة. نهايات متعددة: تؤدي المسارات التي تختارها إلى نتائج مختلفة، مما يوفر نهاية فريدة في كل مرة تلعب فيها. كل خيار مهم. مواعدة خمس شخصيات فريدة من نوعها: انطلق في مغامرة رومانسية في المدرسة الثانوية مع خمس فتيات متميزات، كل واحدة لها شخصيتها الفردية وخلفيتها الدرامية وربما دورًا تلعبه في اللغز الخفي. استكشاف جداول زمنية متعددة: باستخدام جهاز غامض، يمكنك التنقل عبر جداول زمنية مختلفة، والكشف عن سيناريوهات فريدة وتعميق انغماسك في دراما المدرسة الثانوية. استكشاف الحرم الجامعي: اكتشف الأسرار داخل الهندسة المعمارية المعقدة لمدرستك، وهي قاعدة جوية عسكرية سابقة. قد يكون مفتاح البقاء أقرب مما تعتقد. مرئيات جميلة على الطراز الهزلي: انغمس في عالم "Date Z" النابض بالحياة، والذي تم بعثه إلى الحياة من خلال مرئيات مذهلة مرسومة يدويًا على الطراز الهزلي. في "Date Z"، تصبح المهمة البسيطة المتمثلة في العثور على موعد بحلول يوم الجمعة مسألة حياة أو موت. مع كل لحظة تمر، تواجهك تحديات جديدة وخيارات جديدة وفرص جديدة للحب والبقاء. الساعة تدق.