Dakar Series: Desafío Inca Rally
يشمل هذا الرالي 3 مراحل تغطي ما مجموعه 1000 كيلومتر في المجموع. في هذه المراحل الخاصة ستواجه الطيارين الكثبان التقنية للغاية من شأنها أن تحول الملاحة في مهمة صعبة للغاية. إعداد ممتاز لـ "داكار 19"