Dagger Froggy
أبقِ البرمائيات البطلة الخاصة بك على قيد الحياة أثناء ترقية الأسلحة والتعويذات لدرء موجات الأعداء الخياليين. هل البطل ضفدع؟ هذا صحيح، في لعبة مغامرة للبقاء من أعلى إلى أسفل Dagger Froggy، ستأخذ دور برمائيات فن البكسل الشجاعة بينما تتجنّب موجات المخلوقات التي تتطلع إلى جعلك فريستها. من المرج العشبي والمقبرة المخيفة إلى الصحراء وأكثر من ذلك، سيتعين عليك إزالة الأشرار من مجموعة متنوعة من المراحل أثناء جمع العملات المعدنية من أولئك الذين تذبحهم لشراء ترقيات دائمة لضفدعك. اختر بشكل استراتيجي من بين مجموعة متنوعة من الهواة وأنفق العملات المعدنية لفتح ما يصل إلى 15 ضفدعًا بمعدات وأسلحة فريدة. ارفع سرعة الحركة، والحد الأقصى لقوة السلاح واستفِد من التحسينات الأخرى. ومع حصولك على ترقيات دائمة، تصبح المراحل الصعبة الإضافية متاحة. هل يمكنك البقاء على قيد الحياة؟