Crypt of the Serpent King Remastered 4K Edition
اقبل تحدي عالم الإجرام الذي يجمع بين مغامرة من منظور الشخص الأول تثير الحنين إلى الماضي ولعبة roguelike! هل أنت مستعد للخوض في أعماق عالم يملؤه الحقد والخطر المميت؟ Crypt of the Serpent King Remastered 4k Edition هي لعبة زاحف زنزانة ينتمي إلى العصور الوسطى من منظور الشخص الأول وقائمة على الذبح والتقطيع مع عناصر roguelike التي تعيد إلى الأذهان طريقة لعب كلاسيكيات الخيال المظلم، وتقدم أحداثها بأسلوب 4K المذهل. استكشف زنزانات تم إنشاؤها عشوائيًا، وحارب كائنات عالم الإجرام طوال الوقت، واجمع الغنائم وتجنب الفخاخ! تنتظرك العفاريت والعناكب العملاقة والهياكل العظمية وكائنات الأورك الخرافية وغيرها في أنفاق عالم الإجرام وردهاته. إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة، فعليك استخدام مجموعة من الأسلحة القتالية والأسلحة بعيدة المدى مثل السيوف والفؤوس والأقواس والصولجان، وتتوقف مزايا كل نوع من هذه الأسلحة وعيوبه على الأعداء الذين تواجههم. اختر من بين 3 مستويات متفاوتة الصعوبة لتعزيز تجربتك ورفع قدراتك الشخصية كلما تقدمت في اللعب. يعد كل مستوى فريدًا من نوعه، وينطوي على ساعات لا حصر لها من التحدي والمغامرة!