Crusader Kings III: Chapter II
الفصل الثاني سيبقيك أنت وعالمك- على اطلاع دائم بأحدث الإضافات للعبة Crusader Kings III، الحائزة على الجائزة، والتي تُعد محاكاة لحياة إستراتيجية تدور في العصور الوسطى من Paradox Interactive. يتضمن هذا الفصل من المحتوى الجديد حزمًا كبيرة وصغيرة، مع مغامرات جديدة لشخصيتك، وفرصًا إستراتيجية جديدة للاستفادة منها؛ بل أيضًا إعادة كتابة التاريخ من منظور سلالتك الشخصية. يتضمن الفصل الثاني: فخامة الإمبراطورية (متوفرة فورًا عند شراء الفصل الثاني) يمكنك إلباس شخصياتك -من وسط أوروبا- أرقى الأذواق الأنيقة مع حزمة الملابس هذه الحصرية لمالكي الفصل الثاني من Crusader Kings III. مستوحاة من أزياء وشارات الإمبراطور هنري الثاني والإمبراطورة كونيغوندي، لا تتضمن هذه الحزمة أردية وفساتين جديدة فحسب؛ بل أيضًا تيجانًا مناسبة تاريخيًّا، وشارات أخرى. Tours and Tournaments (موعد الإصدار: 18 نوفمبر 2024) انضم إلى مغامرات وأنشطة رائعة. قم بجولة في مملكتك لتفقُّد أتباعك وجهًا لوجه. استضف البطولات الكبرى؛ لإظهار ثروتك، أو براعتك العسكرية. أثر إعجاب أصدقائك وخصومك بحفلات الزفاف الملكية الرائعة. لكن بغض النظر عن الأنشطة، احترس من المخططات، فلا شيء أفضل من إقامة حفلة لإخفاء النوايا السيئة. Wards and Wardens (موعد الإصدار: 5 مارس 2025) تضيف الأحداث الجديدة في هذه الحزمة عمقًا وتفاعلًا لتحديات تنشئة الأطفال وتربيتهم. سواء كان والدًا، أو معلمًا، أو حارسًا، فإن شخصيتي الطفل والشخص البالغ قد تتصادمان؛ حيث إن الأطفال المتهورين أو العنيدين يقاومون معرفة من هم أكثر منهم خبرة. ومع ذلك، فإن التوجيه القوي يمكن أن يؤدي إلى ترابط مدى الحياة بين الأجيال. Legacy of Persia (موعد الإصدار: 3 يونيو 2025) تركز حزمة Flavor pack القادمة على الصراع على السلطة في الأراضي الواقعة بين نهري الفرات والسند؛ حيث بدأت قوة الخلافة العباسية في التلاشي. تُقدَّم أشكال حكومية ودينية جديدة؛ لتسليط الضوء على تاريخ وثقافة هذه المنطقة الديناميكية.