Crusader Kings III: Chapter I
أكمل تجربتك الاستراتيجية الكبرى في لعبة Crusader Kings III مع Crusader Kings III: Chapter I ، التي تتكون من التوسع الرئيسي الأوَّل للعبة وحزمتين رائعتين بأنماط مخصصة. Crusader Kings: Fate of Iberia يمكن إعادة تشكيل ملحمة شبه الجزيرة الأيبيرية في العصور الوسطى على يدك في هذه الحزمة المخصصة. استعد للتعرف على آلية ""الصراع"" الجديدة، واكتشف مجموعة جديدة من الأحداث ذات الطابع الخاص، والتقاليد الثقافية، والقرارات، والموسيقى، والأعمال الفنية والنماذج ثلاثية الأبعاد، والعمائم الفاخرة، والشعر المجعد، وأكثر من ذلك بكثير. Crusader Kings: Royal Court ادخل إلى قصرك الغامر بالكامل مع Crusader Kings: Royal Court ، وشاهِد غرفة عرشك، وهي تنبض بالحياة. صنِّع الأعمال الفنية، وقدم العطايا للجماهير، واصنع مشغولات يدوية لا تقدر بثمن واعرضها، واندمج في أعماق نظام ثقافي مجدَّد. Crusader Kings: Northern Lords اكتشف الثراء الحقيقي للعالم الإسكندنافي مع Crusader Kings III: Northern Lords، في أول حزمة شاملة تغمرك في الأجواء، تتميز بكل شيء من مغامرات الفارانجيين الشجعان، والأحجار الرونية، والقرابين القاسية إلى لحى الفايكنج والبيرسيركيين الوحشيين. تمنح Crusader Kings III: Chapter I هدية حزمة مستحضرات التجميل Fashion of the Abbasid Court ؛ التي تمنح بلاطك الملكي مظهرًا جديدًا رائعًا مع أزياء وملابس مستوحاة من ثقافات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.