Crossout — The flaming one
— سيارة مدرعة فريدة من نوعها: "المشتعل" — مقصورة جديدة: "اللهيب" — سلاح: قاذفة القنابل "يونغوانغ" — صورة: "تشيت الشعلة" — "الناسك" (قطعتان) و"عجلة باغي إس تي" (قطعتان) — العتاد: "المتجنب" و"الفهد"، و"غاسجين"، و"الحدّافة KA-2" — علب الطلاء: "السم" و"ظل النجاح" — 1500 عملة معدنية في اللعبة — وصول مبكر إلى أجزاء هيكلية جديدة — زيادة الحد الأقصى لعدد القطع إلى 50 السيارة الرياضية الأسطورية التي كانت ملكًا لتشيت الشعلة الغامض. يبدو أنها خرجت من قعر الجحيم. ضحى تشيت بنفسه ليدمر أعداءه، ولكن يقول الناس إنهم لا يزالون يرون سيارته المشتعلة تعبر الأرض المقفرة من حين إلى آخر. اشتهرت هذه السيارة المُدرّعة الفريدة المُقدمة كجزء من الحزمة لتوازن أسلحتها ومزيج الوحدات والسرعة في أثناء القتال. لوضع السيارة في المرأب، توجه إلى علامة تبويب "حزم"، ثم اختر السيارة المُدرّعة المرغوب فيها وانقر على زر "تجميع". عندما تشتري هذه الحزمة، يزداد عدد الأجزاء التي يمكن استعمالها لصنع المركبة إلى 50. تنبيه! يمكن تجاوز حد التخزين المسموح به في ظروف محددة. كما يتيح شراء الحزمة إمكانية الوصول المبكر إلى عدة أجزاء هيكلية. بعض الأجزاء فريدة من نوعها ولا يمكن أن يوجد منها سوى نسخة واحدة. عُلب الطلاء وسيلة لجعل سيارتك المُدرّعة مختلفة عن الآخرين. العملات المعدنية — هي نقود اللعبة المُستخدمة في السوق لشراء أجزاء المركبات المُدرّعة من ناجين آخرين ولدفع قيمة استئجار مناضد العمل لتصنيع القطع. تنبيه! عند شراء حزم متعددة، تتكدس العملات المعدنية التي يتم الحصول عليها!