Crossout — Spirit Reader
— سيارة مدرعة فريدة من نوعها: "الوسيط الروحاني"؛ — المقصورة: المقصورة الخفيفة "مانيتو"؛ — سلاح: مدفع سداسي بعيار كبير "ناغوال" (2 قطع)؛ — أجزاء حركة: عجلات "السكين" و"السكين الملتفة" (قطعتان من كل نوع)؛ — العتاد: وحدة الدفاع "المتجنب"، ومثبّت الانتشار "جهاز التناغم"، ومحرّك "العمل الشاق"، ومعزز إعادة الشحن "المخفِّض KA-1"، والمولّد "المجمِّع FG"، وذخيرة "مخزون الذخيرة"؛ — صورة: "إيسي العظام البيضاء"؛ — علبة طلاء: "الطلاء الفولاذي"؛ — عناصر الزينة: "مصباح هالوجين أمامي أيسر"، و"مصباح هالوجين أمامي أيمن"؛ — 1500 عملة معدنية في اللعبة؛ — مجموعة أجزاء هيكلية؛ — زيادة الحد الأقصى لعدد القطع إلى 70. "أخبرتني الأرواح بأن الحياة والموت متحدان، إذ لا يسع أحدهما أن يوجد دون الآخر. ولا يمكن للمرء أن يغدو أقوى إلا عبر اختباره لنفسه بصورة متواصلة. ولكن كلما اشتد عود المرء واقترب أكثر من الأرواح، ازدادت شدة جوعه." اشتهرت هذه السيارة المُدرّعة الفريدة المُقدمة كجزء من الحزمة لتوازن أسلحتها ومزيج الوحدات والسرعة في أثناء القتال. لوضع السيارة في المرأب، توجه إلى علامة تبويب "حزم"، ثم اختر السيارة المُدرّعة المرغوب فيها وانقر على زر "تجميع". عندما تشتري هذه الحزمة، يزداد عدد الأجزاء التي يمكن استعمالها لصنع المركبة إلى 70. تنبيه! يمكن تجاوز حد التخزين المسموح به في ظروف محددة. كما يتيح شراء الحزمة إمكانية الوصول المبكر إلى عدة أجزاء هيكلية. بعض الأجزاء فريدة من نوعها ولا يمكن أن يوجد منها سوى نسخة واحدة. عُلب الطلاء وسيلة لجعل سيارتك المُدرّعة مختلفة عن الآخرين. العملات المعدنية — هي نقود اللعبة المُستخدمة في السوق لشراء أجزاء المركبات المُدرّعة من ناجين آخرين ولدفع قيمة استئجار مناضد العمل لتصنيع القطع. تنبيه! عند شراء حزم متعددة، تتكدس العملات المعدنية التي يتم الحصول عليها!