Crossout — Speed demon
‏‏‏— سيارة مدرعة فريدة من نوعها: "شيطان السرعة" — سلاح جديد: مدفع البرج "رايجين" — مقصورة جديدة: "المنارة 11" — صورة: "يوشيدا" — أجزاء حركة: الناسك (4 قطع) — العتاد: "حزمة الذخيرة المُوسّعة"، و"الحدّافة KA-2"، و"الحصان الأشهب"، و"أمبير"، و"الحرباء"، و"السوسن" — علبة طلاء — 1500 عملة معدنية في اللعبة — وصول مبكر إلى أجزاء هيكلية جديدة — زيادة الحد الأقصى لعدد القطع إلى 75 "وقع يوشيدا في حوادث سيئة لمرات كثيرة. ولكن أسوأ الحوادث حتى لم يجبره على ترك سيارته وأن يحيا على ذكريات جمالها. عوضًا عن ذلك، كان يعيد تركيبها كل مرة قطعة تلو قطعة. وهذا طبيعي إذ كان أحد أفضل المتسابقين في مدينة سينتو. كان مؤمنًا بأن الأساطير لا يجب أن يموتوا أبدًا، بل أن يُولدوا من جديد أقوى من ذي قبل. اشتهرت هذه السيارة المُدرّعة الفريدة المُقدمة كجزء من الحزمة لتوازن أسلحتها ومزيج الوحدات والسرعة في أثناء القتال. لوضع السيارة في المرأب، توجه إلى علامة تبويب "حزم"، ثم اختر السيارة المُدرّعة المرغوب فيها وانقر على زر "تجميع". عندما تشتري هذه الحزمة، يزداد عدد الأجزاء التي يمكن استعمالها لصنع المركبة إلى 75. تنبيه! يمكن تجاوز حد التخزين المسموح به في ظروف محددة. كما يتيح شراء الحزمة إمكانية الوصول المبكر إلى عدة أجزاء هيكلية. بعض الأجزاء فريدة من نوعها ولا يمكن أن يوجد منها سوى نسخة واحدة. عُلب الطلاء وسيلة لجعل سيارتك المُدرّعة مختلفة عن الآخرين. العملات المعدنية — هي نقود اللعبة المُستخدمة في السوق لشراء أجزاء المركبات المُدرّعة من ناجين آخرين ولدفع قيمة استئجار مناضد العمل لتصنيع القطع. تنبيه! عند شراء حزم متعددة، تتكدس العملات المعدنية التي يتم الحصول عليها!