Crossout – Ronin (Deluxe edition)
‏‏‏— سيارة مدرعة فريدة من نوعها: "الرونين" (الإصدار الفاخر) — (2 قطع) سلاح اشتباك جديد قابل للتنشيط: "تاتشي" — مقصورة جديدة: "كينسي" — أجزاء حركة: الناسك (4 قطع) — العتاد: المحرك "الفهد"، ووحدة قدرة التخفي "الحرباء"، والمولّد "أمبير" — علبة طلاء فريدة من نوعها: "أسطورة الرونين" — صورة: "المعلم مياموتو" — خلفية وشعار لتخصيص الملف الشخصي — مجموعة من الملصقات الفريدة من نوعها — وصول مبكر إلى أجزاء هيكلية جديدة — 4000 عملة معدنية في اللعبة — زيادة الحد الأقصى لعدد القطع إلى 70. "الأسلحة والدرع مجرد أدوات. مصدر قوة المحارب الحقيقية هو روحه. الانضباط التام والتدريب المتواصل والعزيمة الراسخة هي وحدها ما يدمر العدو قبل أن يدرك هزيمته حتى" — المعلم مياموتو اشتهرت هذه السيارة المُدرّعة الفريدة المُقدمة كجزء من الحزمة لتوازن أسلحتها ومزيج الوحدات والسرعة في أثناء القتال. لوضع السيارة في المرأب، توجه إلى علامة تبويب "حزم"، ثم اختر السيارة المُدرّعة المرغوب فيها وانقر على زر "تجميع". عندما تشتري هذه الحزمة، يزداد عدد الأجزاء التي يمكن استعمالها لصنع المركبة إلى 70. تنبيه! يمكن تجاوز حد التخزين المسموح به في ظروف محددة. كما يتيح شراء الحزمة إمكانية الوصول المبكر إلى عدة أجزاء هيكلية. بعض الأجزاء فريدة من نوعها ولا يمكن أن يوجد منها سوى نسخة واحدة. عُلب الطلاء وسيلة لجعل سيارتك المُدرّعة مختلفة عن الآخرين. العملات المعدنية — هي نقود اللعبة المُستخدمة في السوق لشراء أجزاء المركبات المُدرّعة من ناجين آخرين ولدفع قيمة استئجار مناضد العمل لتصنيع القطع. تنبيه! عند شراء حزم متعددة، تتكدس العملات المعدنية التي يتم الحصول عليها!