Crossout – Electric beetle
‏‏‏‏— مركبة مُدرّعة فريدة من نوعها: ‏"الخنفساء الكهربية"; — سلاح جديد نادر للغاية: النشابة "أكاري"; — جزء حركة جديد مبني على التدحرج: "الذرّة" (4 قطع); — مقصورة: "كوانتوم" — صورة شخصية فريدة من نوعها: "آتيبوس"; — 1500 عملة معدنية في اللعبة. — وصول مبكر إلى أجزاء هيكلية جديدة — تمت زيادة الحد الأقصى لعدد القطع إلى 50. لطالما كان مدرّج الأفعى مليئًا بالأعمال. ولحسن الحظ، لم يكن الحاكم بيترويلوم بخيلًا فيما يتعلق بالمكافآت، وعليه فإن المعارك في الساحة زوّدت آتيبوس بالقطع بصورة مستمرة. كان هذا ما سمح له بترقية مركبته المدرعة وتحديثها بصورة دورية. اشتهرت هذه السيارة المُدرّعة الفريدة المُقدمة كجزء من الحزمة لتوازن أسلحتها ومزيج الوحدات والسرعة في أثناء القتال. لوضع السيارة في المرأب، توجه إلى علامة تبويب "حزم"، ثم اختر السيارة المُدرّعة المرغوب فيها وانقر على زر "تجميع". عند شرائك لهذه الحزمة، سيزداد عدد القطع التي يمكن استخدامها لتصنيع مركبة إلى 50. انتباه! تجاوز سعة التخزين ممكن في ظل ظروف معينة. كما يتيح شراء الحزمة إمكانية الوصول المبكر إلى عدة أجزاء هيكلية. بعض الأجزاء فريدة من نوعها ولا يمكن أن يوجد منها سوى نسخة واحدة. تتيح الصور الفريدة من نوعها فرصة ممتازة للتميز بين الناجين. عُلب الطلاء وسيلة لجعل سيارتك المُدرّعة مختلفة عن الآخرين. العملات المعدنية — هي نقود اللعبة المُستخدمة في السوق لشراء أجزاء المركبات المُدرّعة من ناجين آخرين ولدفع قيمة استئجار مناضد العمل لتصنيع القطع. تنبيه! عند شراء حزم متعددة، تتكدس العملات المعدنية التي يتم الحصول عليها!