Crossout — Arsonist pack
سيارة مدرعة فريدة من نوعها "وايلد فاير" مثبتة على مثاقب.‎ ‏ الأسلحة - اثنتان من البنادق النادرة "جانك بو"؛‎ ‏ مقصورة فريدة من نوعها : "سيربيروس" من الملحمة النادرة.‎ وصول مبكر إلى أجزاء هيكلية من عصبة "بيرولاتورس".‎ صورة فريدة للبطل: ريد هوت.‎ ‏ علبة طلاء فريدة: السلاماندر الناري من النادرة الأسطورية.‎ ‏ زيادة في الحد الأقصى من عدد الأجزاء المستخدمة حتى 60.‎ ملصق فريد: الجدي.3800 عُملة داخل اللعبة.‎ في يوم من الأيام، كان لدى ريد هوت اسمٌ لم يكن بشعًا بدرجة كبيرة، لقد قام بأداء دور في أحد العروض النارية، وكان هو الفنان الأكثر حماسًا ضمن مجموعته، إلا أنه على الرغم من كل الشغف المستنفذ في النار جنبًا إلى جنب مع الإهمال، فإنه كان ثمنه حياته المهنية، بل وحياة شريكه أيضًا، وقد تعهَّد بعد هذا الحادث بألا يتعامل مع النار مرة أخرى.‎ ولكن بعد الحادث، بدأ كل شيء يدور مثل كرات عروض البوي. إن القدرة على إدارة عنصر النار بمهارة وفعالية قد أكسبت ريد هوت الاحترام بين المعاتيه، وسرعان ما تم ترقيته إلى المُحْرِق. وقد غَيَّرَ اسمه وصورته إلى ريد هوت، ووضع رسمًا لحرب مخيفة، وجلس خلف عجلة لمركبة جنونية عثر عليها في مجموعة تابعة لأحد أفلام الدرجة الثانية.‎ ‏ ‎ والآن هو يحب أن يجز بالمنشار ويحرق جميع هؤلاء غير المحبوبين من عبدة النار، ويحاول ألا يتذكر القسم الذي لم يلتزم به وكذلك صديقه القديم. يا له من شاب مستقيم!‎ ‏ ‎ ‏ ‎ مقصورة فريدة من نوعها: "سيربيروس" من الملحمة النادرة‎ مقصورة "سيربيروس" هي الصديق الأفضل للشخص الناجي، فهي تستوعب كل شيء، إلا أنها لا يمكنها قول ذلك، حيث تُجْهِز على الأعداء في المعركة كما لو كان لديها ثلاثة أفواه.‎ ‏ ‎ ‏ ولوحظت السيارات المدرعة الفريدة من نوعها في الحزم لتحدث توازن خاص بين الأسلحة والدروع وخصائص السرعة في القتال. لوضع السيارة في المرآب، بعد بدء اللعبة، افتح قائمة المخطط ، وانتقل إلى علامة التبويب "الحزم" واختر السيارة المدرعة المطلوبة وانقر على الزر "تحميل". عندما تشتري هذه المجموعة، يزداد عدد الأجزاء التي يمكن استعمالها لإنشاء المركبة إلى 60. إن شراء المجموعة أيضاً يتيح للاعب إمكانية الدخول المبكر إلى بعض التفاصيل الهيكلية للمجموعات. تصبح هذه الأجزاء متوفرة فور شرائها ولن يُعاد إصدارها حال الوصول إلى مستوى الشهرة المناسب. بعض الأجزاء قد لا تتوفر إلا في نسخة واحدة. عند شراء عدة مجموعات فإن تلك الأغراض لن تتكرر.‎ ‏ ‎الرسوم الفريدة من نوعها تشكل فرصة رائعة للتميز عن بقية الناجين. ‏ علب الطلاء هي وسيلة لجعل سيارتك المدرعة مختلفة عن سيارات الآخرين.‏ النقود هي عملة في داخل اللعبة تُستعمل في السوق لشراء أجزاء المركبات المدرعة من المستخدمين الآخرين ولدفع الإيجار لورشات إنتاج الأجزاء لدى الجماعات. تنبيه! عند شراء عدة مجموعات، تتكدس النقود!