Crimson Knight DLC
انهض أيها الشاب النبيل وصر حارسًا أسطوريًا للعالم مع حزمة Crimson Knight الحصرية القابلة للتنزيل والتي تتضمن: 3 من هيئات الأوقية 3 من هيئات الأسلحة 3 من هيئات الدروع 3 من هيئات الخوذات إن البلاد تزخر بالمخاطر لكن ختم الفارس القرمزي بالتأكيد سيزرع الخوف في قلوب أكثر الأعداء رعبًا. عليك أن ترتديه بشرف وتجعل مملكتك فخورة بك.