Crimson Keep
تأخذنا اللعبة إلى عالم Crimson Keep، وهي متاهة دائمة التغير ومليئة بالكثير من الوحوش والفخاخ والكنوز أيضًا. اكتشف الآثار الغارقة لبقايا إحدى القلاع القديمة، وطهرها من الشر القابع بداخلها. اكتشف الأسرار التي ستمنحك قوة عظيمة - ربما تكون أملك الوحيد في الهروب. Crimson Keep هي لعبة تقمص أدوار مليئة المغامرة والإثارة، والتي يكون أملك الوحيد فيها هو الاستكشاف والتنقيب والقتال من أجل البقاء. هل ستعثر على Crimson Keep الغامضة؟ هل ستهرب من هذا المكان الرهيب؟ أم هل ستكون مجرد وجبة جديدة للوحوش الكثيرة والأهوال الرهيبة التي تسكن المكان؟