Crime Boss: Rockay City
لا تزال مدينة روكاي تنبض بالحياة - مع إضافة محتوى جديد طوال عام 2025! مغامرات جديدة في انتظارك يا صديقي. اختر من بين مجموعة واسعة من السرقات والسطو، وارتقِ إلى قمة عالم الجريمة! حينها فقط يمكنك أن تصبح زعيم الجريمة في روكاي! العب تعاونيًا مع أصدقائك. شارك أصدقائك في عمليات سطو تعاونية متعددة اللاعبين لأربعة لاعبين واربح الكثير. اختر مستوى الصعوبة وأنشئ زعيمك وجهّز أسلحتك ومزاياك والعب المهمات بمفردك، أو مع الروبوتات أو مع أصدقائك. نفّذ مهمات فردية أو أكمل حملات تعاونية مصغرة في وضع الأساطير الحضرية، أو حدّد مهامك عشوائيًا مع وضع التبديل. أضف بعض التنوع بقتال جحافل الأعداء في وضع روكاي رامبل. قم بتكوين مخزونك من النقود وتعيين شخصيات جديدة وشراء أسلحة جديدة أو ترقية امتيازاتك لزيادة فرصك في الاستيلاء على كل الغنائم. العب مع أصدقائك عبر جميع المنصات المدعومة من خلال وضع تعدد اللاعبين عبر منصات متعددة وزد من فرص نجاحك مع أصدقائك. اكسب مكافآت بالإضافة إلى النقود. اكسب نقاط خبرة في نظام تقدم عالمي عبر كل من وضعي اللعب الفردي والتعاوني! يسمح كل مستوى للاعبين بفتح أسلحة جديدة وسارقي أسلحة ومعدات وأشكال. جهّز نفسك للنجاح بتخصيص عتادك وطاقمك. ترقب فعاليات مضاعفة نقاط الخبرة لدينا لتسريع خطواتك. العب منفردًا في طور اللعب الفردي! يمكن للاعبين ذوي الخبرة السيطرة على ترافيس بيكر والفوز بجميع أراضي مدينة روكاي في طور اللعب الفردي بأسلوب روجلايت. كوّن طاقمك الخاص من المجرمين وأدره، وأطِح بقادة العصابات الحاليين في المدينة. اربح نقودًا من خلال إكمال المهام، وحسّن مستوى سارقيك، واحصل على فتح دائم عند وفاتك لمساعدتك على الاقتراب من هدفك النهائي في الجولة التالية. مع عشرات المهام للاختيار من بينها في طور اللعب الفردي، كل منها عشوائي في بداية كل جولة، يمكنك صنع اسم لنفسك من خلال السرقات الصغيرة أو السرقات الكبرى والهائلة.