Cricket 26 - 250 Pro Team Credits
250 PTC (نقاط فريق المحترفين) لاستخدامها في Cricket 26 Pro Team. استخدم PTC في اللعبة لشراء مجموعة متنوعة من حزم البطاقات من متجر Pro Team Store، وشراء البطاقات في Auction House والدخول إلى وضع Tower of Cricket.