Costume Set "Halloween"
إمنح Eren وMikasa وLevi وArmin ملابس جديدة. أضف لمستك على المعركة بارتداء أزياء بموضوع Halloween. ملاحظة: يُرجى الحذر حتى تتجنب إجراء عملية شراء غير ضرورية. *يمكنك الاستمرار في استخدام الأزياء إذا تم شراؤها من أجل "A.O.T. 2"، Xbox One ، ولكن يجب عليك تنزيل المحتوى مرة أخرى. *سيتم إصدار مجموعة الأزياء الكاملة التي تحتوي على 16 زيًا يتضمن زي Mikasa "Summer Festival"‎ بسعر خاص في ديسمبر.