"العدم. المادة. الهياكل العملاقة. هي عالم مختل الأوضاع يترأسه زعيم مهووس مغرور بنفسه مصمم على كشف أسرار الكون. وهنا قطعت INFONET على نفسها وعدًا ببناء مدينة فاضلة مبنية على أكتاف الآليين الذين لا يكلون ولا يملون ممن أطلق عليهم اسم دينزلز. لقد اتضح أنها كانت كذبة. وعقب مرور 200 عام، أخذت حالة الكوكب تتدهور وتعرضت البذرة الحمراء الغامضة للسرقة. راز، هو ميكانيكي منشق، يبحث في مختبر مخفي ويكتشف دينزل اسمها شيري، مذبوحة ومتروكة تعاني ويلات الموت، ولكنها كانت متشبثة بالحياة فقط بإرادة مطلقة من حديد، حيث تعرض الشخص الذي قام بابتكارها وحب حياتها الدكتور شينجي فالون للاختطاف على يد مجنون مختل عقليًا وهنا تتعهد شيري على نفسها بأن تجعله هو وأي شخص أو أي شيء يعترض طريقها بأن يدفع ثمن فعلته. مدفوعة بقوة الحب ومدعومة بنار الغضب، تلتحق شيري برحلة سعي مليئة بدماء الانتقام تستكشف فيها البنية الضخمة وتستأصل شأفة جيوش INFONET في لعبة منصات ثنائية الأبعاد فوق القمة لا تُنسى والتي تكسر المفاصل والعظام.