CONTRA: ROGUE CORPS PRE-ORDER
مجموعة ألعاب كونترا عادت! بعد عامين من انتهاء الحروب الغريبة ، تندلع المدينة اللعينة من ساحة المعركة النهائية. منذ منتصف الفوضى ، ظهرت مجموعة من الأوغاد. مجموعة ألعاب كونترا عادت! قد لا يكونون أبطالًا نموذجيين ، لكنهم هنا لإنقاذ العالم ... أو محاولة للثراء. النظام السابق للحصول على اثنين تي شيرت لهانجري بيست. إحداها تتميز باللون الثنائي الشهير بيل اند لانس، بينما تتميز الأخرى. بالاضافة الى الموضوع الحصري.