Conan Exiles: Isle of Siptah
Isle of Siptah هي توسعة ضخمة للعبة النجاة في العالم المفتوح Conan Exiles، تقدم هذه التوسعة جزيرة جديدة شاسعة جاهزة للاستكشاف، ومخلوقات ضخمة وحقيرة لتقضي عليها، بالإضافة إلى مجموعات بناء جديدة ومجموعة من الميزات الجديدة. قاتل الأجناس القديمة في دهاليز جديدة تحت الأرض. إهزم المسوخ الشيطانية التي تخرج من عاصفة الفوضى المطلقة. سيطر على التدفقات للإمساك بالعبيد الأقوياء الذين يتم استدعاؤهم من البر الرئيسي. ستصل إلى الجزيرة وحيدًا بسفينة محطمة. ولا تمتلك أي شيء غير بعض الخردة على ظهرك، ستصنع الأدوات التي تحتاجها للنجاة. ستبدأ في البداية بمعسكر بسيط وبعض الأدوات الحجرية الخام، ومع الوقت سوف تبني الحصون وتصنع السيوف الوحشية من الفولاذ القاسي أو أحجار السبج. عيناك معلقة دائمًا على وسط الجزيرة، حيث يلوح برج مظلم فوق المنظر الخلاب. يبدو أن العاصفة العنيفة التي تدور حول هذا البرج تستجمع قواها وبداخلها الفظائع التي لا توصف. لكن يبدو أن خصمك الأكثر خطورة قد يكون من الناجين الآخرين على هذه الجزيرة، حيث أن الموارد شحيحة والكفاح من أجل البقاء أصبح وحشيًا. خريطة جديدة – Isle of Siptah إبدأ تجربة جديدة من البداية تمامًا على جزيرة سبتة الشاسعة. إستكشف الشواطئ المنقوعة بالشمس والتي يتناثر حطام السفن عليها، وغابات Redwood الكثيفة والطويلة، والوديان الواسعة المليئة بأطلال الـ Acheronian القديمة، ومستعمرة الـ Stygian التي تم إعادة توطينها، ومعسكرات مشؤومة اجتاحها القراصنة وبرج سبتة نذير الشر في منتصف الجزيرة. نوع دهليز جديد - السراديب إسكتشف السراديب المنسية منذ وقت طويل والتي تحمل بقايا الأجناس القديمة من الماضي البعيد. إكتشف القاعات المخفية، وحل الألغاز القديمة، واقتل الأشرار والشياطين بداخلها. إغتنم الكنوز القيمة واستغل قوة الأجناس القديمة. ميزة جديدة – العاصفة الدوامة عاصفة ضخمة تدور حول البرج المظلم في وسط الجزيرة. مدعومة بسحر الشر، تولّد وحوشًا مرعبة من الفراغ الخارجي، هذه الوحوش تهاجم أي شخص يجرؤ على المغامرة في نطاقها. إهزم هذه الفظائع لتحصل على الموارد الجديدة والمكافآت الفريدة. ميزة جديدة – تدفقات السحر تدفقات قوية من السحر المحرّم، منحها القويّ الأقدم في Nyarlathotep، تخرج من برج سبتة. يظهر بعدها البشر والمخلوقات، وقد تم نقلهم بشكل غامض من العالم الخارجي. تحرك بسرعة للقبض عليهم أو اتركهم في العراء بينما يبني اللاعبون الآخرون جيشوهم. دابة وحيد القرن الجديد، ومجموعات بناء جديدة والمزيد إندفع إلى المعركة واذبح أعداءك من فوق وحيد القرن الشرس. قم ببناء منزل صغير أو مدينة شاسعة باستخدام مجموعتي بناء جدد: بقايا حطام السفن الغارقة أو باستخدام زجاج العاصفة القديمة والعريقة. اعثر على العناصر القوية لاستخدامها، متضمنة مجموعات الدروع الجديدة، والأدوات والأسلحة.