Commander Pack
أظهر قوتك الدفاعية! انتزع هذه الحزمة لتعزيز قوة بطلك. لا يمكن شراء هذه الحزمة إلا مرة واحدة فقط لكل حساب. لاسترداد العناصر المضمنة في الحزمة، يُرجى زيارة صندوق البريد في Heroes Marketplace أو Private Tavern والتفاعل من خلاله. تتضمن هذه الحزمة الآتي: 3.100 جوهرة لشراء الأبطال والموهبة والأزياء والمزيد. حزمتان Mythical Defender للحصول على أي عدد من المكافآت التجميلية لتبدو بأفضل مظهر لديك! واحدة من كل وضع قصة من خلال حزم Chaos VI للشظايا لتزويد أبطالك ودفاعاتك بالمكافآت الفريدة. ستُبهر رتبة “Frozen Commander” أصدقاءك وخصومك على حد سواء. حيوان Terror Dragolich أليف أسطوري واحد لبث الفزع في قلوب أعدائك.