Comfy Corners: Unpack and Decorate
افتح حياة أحلامك في هذا المحاكي الدافئ المستوحى من مفهوم “الهيغيه”. صمّم الشقة التي تحلم بها في تجربة هادئة وتأملية تركز على الإبداع، الراحة، والتعبير الشخصي. أنشئ منزلاً فريداً بطبقتين، وزيّن كل غرفة بما يناسب حالتك المزاجية، بل وصمّم حديقتك أو مساحتك الخارجية. رتّب الأثاث، جرّب تركيبات الألوان المختلفة، وعدّل الأجواء خارج نافذتك بتغيير الإضاءة والطقس. سواء كنت تصمّم علّية بسيطة الطابع، أو غرفة نوم إسكندنافية ناعمة، أو قبو ساحر غامض، فهذا هو فضاؤك لتبدع بحرّية.