Coloring Book: Sweet Princesses
تدور إضافة Coloring Book Sweet Princesses حول اكتشاف أنشطة الأميرات الممتعة، وتلوينها، واللعب معهن في مملكة واسعة ونابضة بالحياة. في 29 رسماً جديدًا وفريدًا، ستحصل على فرصة لتلوين مشاهد مختلفة من حياتهن – من مناظر رومانسية مع أجواء ساحرة، إلى رحلات ليلية عبر غابات غامضة مليئة بالمخلوقات. وتذكّر – ابقَ قريبًا من الأميرات. أنت تعرف الألوان، وهنّ يحتجن إلى ذوقك الرفيع!