Collie Call (Xbox One)
ي Collie Call، أنت جرو ذكي في مهمة: إعادة جميع الأغنام إلى المراعي! لكن الأمر ليس سهلاً كما يبدو — هناك طين زلق، وأغنام تدور، وحتى ناقلات غريبة. كل ذلك في أسلوب بيكسل-آرت رجعي لطيف! ستستكشف ثلاث مزارع مختلفة: الربيع يعلمك الأساسيات (ويقدم الطين الزلق). الصيف يجلب الأغنام الدوارة والمستويات الأكبر. الشتاء يضيف الناقلات والتحديات التي تحير العقل! مع تحكمات سهلة، وإمكانية التراجع الفوري، وإعادة البدء السريعة، يمكنك تجربة جميع أفكارك دون أي ضغط. Collie Call هي لعبة ألغاز خفيفة وممتعة، مثالية لأي شخص يحب التفكير العميق والضحك مع كلب صغير ذكي. هل أنت مستعد لجمع القطيع؟