Colin McRae: FLAT OUT Pack
استرجع أشهر لحظات لعبة الرالي الرائعة من خلال حزمة Colin McRae: FLAT OUT التي تتميز بما يأتي: 40 سيناريو أكثر تحديًا من سباقات كولين ماكراي على مدار ثلاثة عقود. 12 مسار رالي جديدًا ومثيرًا عبر بيرث وكينروس في إسكتلندا. سيارة SUBARU Impreza S4 Rally وSUBARU Legacy RS لدى كولين.