CODE VEIN Hellfire Knight
خصوم أقوياء جدد بانتظارك في أول CODE VEIN DLC, Hellfire Knight. بالإضافة إلى الأسلحة والأغطية الدموية والأكواد الدموية الجديدة الجاري إضافتها، يمكن الآن الحصول على ملابس بديلة لشركائك من المناطق المضافة حديثًا في Depths. تتوفر أيضًا هذه الإضافة كجزء من الإصدار CODE VEIN Deluxe Edition، والذي يتميز باللعبة الكاملة والتذكرة الموسمية التي توفر إمكانية الوصول إلى محتوى DLC إضافي.