Clustertruck
ClusterTruck هي لعبة قيادة شاحنات فوضوية على المنصات قائمة على الحركة. شق طريقك عبر المستويات المجنونة في لعبة ""أرضها حمم بركانية"" حيث تقود شاحنات مسرعة يقودها سائقون رهيبون. تصبح اللعبة أكثر صعوبة عند إضافة عراقيل مثل المطارق المتأرجحة والليزر وقاذفات اللهب.