استكشف آفاقًا جديدة لإمبراطوريتك المخصصة مع أربع عجائب جديدة: السوق الكبير وضريح هاليكارناسوس ومسجد أبودياه ومعبد وات سيينغ ثونغ! إذا كنت تملك مجموعة الحق في الحُكم القابلة للتنزيل أو إصدار المؤسسين من لعبة Civilization VII لسيد مايير، فأنت تملك هذا المحتوى بالفعل.