Cities: Skylines - World Tour Bundle 2
المحطة الثانية من Cities: Skylines "الجوالة العالمية". يتضمن الجزء الثاني من حزمة Cities: Skylines "الجوالة العالمية" 3 حزم صانع محتوى، و3 محطات إذاعية. Africa in Miniature Cities: Skylines تقدم Africa In Miniature: عالمًا جديدًا في القارة الأفريقية. أول حزمة صانع محتوى من عشاق Cities، يمكنك فنان الرسم ثلاثي الأبعاد Setonji "Prince Set" Hotonu من استكشاف معمار أفريقيا والألوان، والمزيج الحضري. Africa In Miniature: 11 مبنى فريدًا معلمين تذكاريين 4 مبانٍ خدمية 9 مبانٍ قابلة للبناء عارضتين المجموع 28 مبنى جديدًا؛ مستوحى من الروائع الحضرية. محطة جاديا محطة جاديا (يوم آخر في أفريقيا) هي مجموعة من 16 أغنية لـ"وان شي" الذي يشيد بالتقاليد الموسيقية، مضيفًا أجواء على Cities: Skylines. مراكز تسوق مع حُزمة صانع المحتوى "مراكز تسوق" للمطور المجتمعي KingLeno، ارتق بتجربة التسوق بإضافة مراكز تسوق. تقدم حزمة صانع المحتوى أكثر من 60 أصلاً: المتاجر الكبرى وساحات التسوق ومطاعم وجبات سريعة لمناطق التسوق. "مراكز التسوق": 4 مبانٍ فريدة: ساحة التسوق، محل بقالة كبيرًا، محل بقالة متوسطًا، مول مارفلز إضافة 53 مبنى قابلاً للبناء إلى المنطقة التجارية (مراكز تسوق مجاورة، متاجر كبيرة، مراكز تسوق فاخرة حديثة، مراكز تسوق خارجية للمشاة) دعائم الطابع الإضافية محطة 80’s Movies إلى السينما! "80’s Movies Tunes" هي محطة من الكلاسيكيات. لنتعمق مع أكثر من 15 أغنية، وحوالي 70 دقيقة موسيقى. ملاعب رياضية الموسم الرياضي مع "Sports Venues"، وهي حزمة صانع محتوى للمطور المجتمعي BadPeanut. ملاعب فريدة إلى متنزهات رياضية مجتمعية. حزمة صانع المحتوى بها كل احتياجات مدينتك! "Sports Venues": 6 ملاعب فريدة كبيرة (كرة قدم، والبيسبول، وكرة قدم أمريكية) 6 ملاعب فريدة متوسطة 10 متنزهات رياضية مجتمعية شاهد مواطنيك يستمتعون بمباراتهم! الملاعب الكبيرة بها رسوم متحركة واقعية لكرة القدم، والبيسبول، وكرة القدم الأمريكية، وإحصائيات رائعة جديدة. بعضها به خيارات نقل عام مدمجة. أتفضل حشودًا أقل؟ جرّب متنزهات رياضية مجتمعية: فهي أصغر حجمًا، وتوضع في كل مكان. محطة Pop-Punk أنشأناها لجميع بناة مدينة Pop-Punk. إذا كنت تحب البوب بانك، فهي لك! مع 16 أغنية، وأكثر من 75 دقيقة من ألحان قوية.