Cities: Skylines - Synthetic Dawn Radio
تحرك بإيقاع مع بعض ألحان النجوم من محطة Synthetic Dawn، محطة الراديو الأروع في Cities: Skylines، على الإطلاق! تقدم هذه القناة 16 أغنية جديدة أصلية، عروض أداء صوتية وموسيقى، تشمل أربع أنواع فنية فريدة: 80s Electro وVocoding Electro وBreakbeats وFuturistic Synths. استمع للألحان ولا تكترث لأي شيء مثلما تجلب منسقة الموسيقى المحترفة Jessica Statler المرح على محطة Synthetic Dawn Radio.