Cities: Skylines - Radio Station Pack 2
جهز نفسك للعبة Cities: Skylines - حزمة المحطة الإذاعية 2 المزودة بمحطتين إذاعيتين في إحدى صفقات Cities: Skylines الرائعة وأضف الإثارة إلى لعبتك. ستأخذك إذاعة Country Road إلى أجواء رعاة البقر، كما ستستعيد محطة All That Jazz موسيقى DJ Jazz Boatman لتنقلك بضعة عقود إلى الوراء إلى حقبة مختلفة في ديكسيلاند. Cities: Skylines - Country Road Radio جهز نفسك مع المحطة الإذاعية الجديدة Country Road Radio، والتي ستُشغل 16 أغنية أصلية جديدة من أربع أنواع فرعية Appalachian Folk وBluegrass / Honky Tonk و Nashville Modern Country وUnplugged Country. البرنامج الإذاعي هو Dixieland Delight الأصيل إذ يُشغل ست أغاني مُلحنة بآلات موسيقية و10 أغاني بالأصوات الأصلية. Cities: Skylines – All That Jazz يُمثل التناقض في إذاعة All That Jazz نوعًا جديدًا كليًا من الزحام في Cities: Skylines. ستعود موسيقى Jazz Boatman التي اشتهرت على مواقع الإنترنت لفترة وجيزة على DJ، لتنطلق الموسيقى الصاخبة التي ينتشر ضجيجها في الطرقات وكأنها آلة حفر. ستُقدم المحطة الإذاعية الجديدة All That Jazz 16 أغنية جديدة من مختلف الأنواع الرائعة: الكلاسيكية واللاتينية والفانكي وموسيقى الجاز الهادئة.