Cities: Skylines - Parklife
تُعتبر Cities: Skylines - حياة المتنزهات توسعة جديدة مرحة للعبة Cities: Skylines، وتجعل مدينتك أكثر حيوية مع المنتزهات الترفيهية الجديدة والمحميات الطبيعية وحدائق المدينة وحدائق الحيوان، كما تمنح المساحات الفارغة في أرضك حياة جديدة بفضل المنتزهات والحدائق الخاصة. فمع وجود كل شيء، بدءًا من قطار الملاهي وأماكن التخييم إلى مشاتل الزهور والنوافير وطيور النُّحام، تضيف حياة المتنزهات طرقًا جديدة للعب، مع إدخال أداة منطقة التنزه الجديدة وميزات الارتقاء التي تزيد من قيمة المنتزهات، بالإضافة إلى خمس خرائط جديدة والعديد من الموارد في اللعبة. المنتزهات والترفيه: استخدم أداة منطقة التنزه الجديدة لإنشاء مناطق تنزه في أي مساحة فارغة في الأرض، وكذلك خدمات المدينة الجديدة مثل صيانة المنتزه، والتي تزيد من السعادة والفعالية وتساعد في رفع مستوى المنتزهات. ابنِ مدينتك بنفسك: خصص مدينتك بالمباني والموارد الجديدة، بما في ذلك خط حافلات جديد لمشاهدة معالم المدينة، ومباني خدمات جديدة، ومباني فريدة جديدة مثل المنتزهات الترفيهية، والمحميات الطبيعية، وحدائق المدينة وحدائق الحيوان، ونصب تذكاري ملكي جديد، وقلعة اللورد شيربويك. طريق سريع مجاني للجميع: لأول مرة في Cities: Skylines، يمكنك وضع المباني بجوار الممرات في مناطق التنزه (وليس بجوار الشوارع فقط). كما يمكن وضع الدعائم في أي مكان داخل مناطق التنزه. المساحات الموجودة بين المباني: يمكنك تحويل هذه المساحات الفارغة الموجودة بين المباني إلى منتزهات وحدائق نابضة بالحياة. إنها نزهة في المنتزه: قم بتخصيص الممرات وتحديد أسعار للتذاكر للجولات السياحية والنزهات الجديدة، بالإضافة إلى التطويرات السياحية الأخرى. نرجو احترام السياسات: ضع ثلاث سياسات جديدة للمدينة وثماني سياسات جديدة للمنتزهات للتعامل مع المخاطر التي قد تحدث في البيئة الترفيهية مثل معاملة الحيوان والألعاب النارية.