Cities Skylines II - Ultimate Edition
يمنحك Cities: Skylines II: Ultimate Edition الوصول إلى اللعبة الأساسية، بالإضافة إلى Expansion Pass: Waterfronts.. يتضمن هذا مجموعة "سان فرانسيسكو"، وحزمة أصول ، وحزمتي صانع محتوى ، وتوسُّع الجسور والموانئ ، بالإضافة إلى 3 محطات راديو مقترنة بكل إصدار . إذا كان بإمكانك أن تحلم بها، يمكنك أن تبنيها. أسس مدينة، وحوِّلها إلى مدينة مزدهرة لا يتخيلها غيرك. لم تشهد قط تشييدًا وبناءً على هذا النطاق. تقدم لعبة Cities: Skylines II بناء عالم بلا حدود، بمحاكاة عميقة واقتصاد حي. ضع الأسس لبدء مدينتك. أنشئ الطرق، والبنية التحتية، والأنظمة التي تجعل الحياة ممكنة يومًا بعد يوم. الأمر كله متروك لك. كيف تنمو مدينتك هو قرارك أيضًا، لكن خطط بشكل إستراتيجي. فلكل قرارٍ تأثير. هل يمكنك تشجيع الصناعات المحلية مع استخدام التجارة أيضًا لتعزيز الاقتصاد؟ ما الذي سيجعل الأحياء السكنية تزدهر دون التضحية بمتعة وسط المدينة؟ كيف ستلبي احتياجات المواطنين ورغباتهم، مع موازنة ميزانية المدينة؟ لن تهدأ مدينتك أبدًا. مثل أي عالم حي يتنفس، يتغير بمرور الوقت. ستكون بعض التغييرات بطيئة وتدريجية، بينما ستكون تغييرات أخرى مفاجئة وغير متوقعة. لذا، بينما تتغير الفصول، ويتبع الليل النهار، كن مستعدًّا للتصرف عندما لا تسير الحياة كما هو مخطط لها. مجتمع بُناة المدن دائم التوسع يعني مزيدًا من الفرص لبناء مدينة رائدة حقًّا بالتعديلات. وأصبح ذلك متاحًا بسهولة أكبر في لعبة Cities: Skylines II. لعبة إنشاء المدن الأكثر واقعية وتفصيلاً على الإطلاق؛ إذ ترتقي لعبة Cities: Skylines II بإبداعك، وحلك للمشكلات إلى مستويات متقدمة. وتلهمك لبناء مدينة أحلامك برسومات عالية الدقة، مصممة بشكل جميل.