Cities: Skylines II - Skyscrapers & Supply Chains Bundle
حزمة Cities: Skylines II - Skyscrapers & Supply Chains تتضمن: حزمة صانع المحتوى "Skyscrapers" من تصميم "REV0" حلق نحو السماء مع حزمة صانع المحتوى "Skyscrapers"، التي صممها صانع المحتوى من المجتمع "REV0"، وتقدم مجموعة جريئة من المباني الشاهقة التي ستغير أفق مدينتك بالكامل. احتفاءً بأنماط العمارة العالمية، تضم الحزمة مجموعة مذهلة من الأبراج العالية التي توفر ترقيات متنوعة لخدمات المدينة. قناة "Cloud Lounge FM" نشّط أجواء مدينتك مع أنغام "Cloud Lounge FM" المفعمة بالحيوية المصممة للحياة بين السحاب. بإيقاعاتها الإيجابية والنابضة بالطاقة، تعد الموسيقى المثالية لبناء مدينتك نحو الأعالي. لذا استرخِ واستمتع بالمشهد، ودع مزاجك يحلق مع الألحان. حزمة صانع المحتوى "Supply Chains" من تصميم "Badi_Dea" نمِّ الصناعة في مدينتك مع حزمة صانع المحتوى "Supply Chains". صممت بواسطة صانع محتوى المجتمع "Badi_Dea"، وتجسد تطور الإنتاج الصناعي في مدينتك. من الورش المتواضعة وأسواق المزارعين، إلى المصانع العملاقة والمقرات التجارية والمتاجر العالمية. يمثل كل مبنى خطوة في سلسلة الإمداد، متتبعًا الرحلة من المواد الخام إلى أيدي المستهلك النهائي. قناة راديو "Synth & Steel Radio" تلتقي الصناعة بالإبداع في مزيج من آلات الأنغام التناظرية الغنية والأنسجة الصوتية الخام في قناة راديو "Synth & Steel Radio". استلهم الجرأة من مشهد صوتي ميكانيكي متناغم. سواء كنت تمضي قدمًا في التصنيع أو تطوير البنية الحضرية، فستنبض مدينتك بإيقاع التقدم.