Cities: Skylines - Hotels & Retreats Bundle
تتضمن حزمة Hotels & Retreats توسُّعًا صغيرًا للعبة Cities: Skylines، ومجموعة من المحتوى والموسيقى؛ لضمان ازدهار مدنك لفترة طويلة. احصل على توسُّع Hotels & Retreats الجديد، وعزز ميزات الضيافة الخاصة بك، واستمتع بالمباني والموسيقى المستوحاة من مدن جميع أنحاء العالم! تشتمل حزمة "Hotels & Retreats" الكاملة على: توسُّع "Hotels & Retreats" الصغير جمِّل مدينتك بأفضل فنادق مع "Hotels & Retreats"! كل شيء متوفر؛ بدايةً من فنادق المؤتمرات للمسافرين من رجال الأعمال، إلى الفنادق الجبلية لمحبي الطبيعة. ابدأ بسلسلة فنادق صغيرة، وافتح مزيدًا من الخيارات الفاخرة بينما تشق طريقك نحو تنفيذ أعمال فندقية ناجحة - مع تعزيز سياحي كبير لمدينتك. حزمة صانع المحتوى: "Brooklyn & Queens" تتميز المدن بأنها دائمة التغيُّر، وتستكشف هذه الحزمة من صانع المحتوى "Prosper" حَيَّي "بروكلين"، و"كوينز". "Brooklyn & Queens" هي مجموعة من المباني السكنية عالية الكثافة ومتوسطة الارتفاع، ودعائم لتزيين الواجهة والأسطح. حزمة صانع المحتوى: "Railroads of Japan" استكشف اليابان بالقطار بفضل "Railroads of Japan" من صانع المحتوى Ryuichi Kaminogi. تضيف حزمة صانع المحتوى هذه مناظر من سكك حديدية يابانية أصلية إلى لعبة Cities: Skylines، مع محطات، وقطارات، وحافلات، وأكثر من ذلك! حزمة صانع المحتوى: "Industrial Evolution" عِش التاريخ من الماضي إلى الحاضر مع "Industrial Evolution"، من مبتكرة المجتمعات Samantha "Avanya" Woods. تتضمن حزمة صانع المحتوى هذه مجموعة جديدة من المباني التي يمكن توسعتها، تضم أنماطًا من المباني الصناعية من حِقَب مختلفة؛ من جدران الطوب الأحمر، إلى المجمعات الصناعية الحديثة والأنيقة. محطة الراديو "Piano Tunes" "Piano Tunes" محطة الراديو المثالية لعشاق موسيقى البيانو الكلاسيكية، والعفوية، والراقية. مع 16 أغنية، وما يقرب من ساعة من الموسيقى، ستُنشئ مدينتك بكل سلاسة بلمسات بسيطة من أطراف أصابعك! محطة الراديو "90’s Pop" هلمُّوا يا عشاق فترة التسعينيات، فهذه المحطة الإذاعية لكم! مع "90’s Pop"، ستُغرمون بهذه الموسيقى المذهلة مجددًا: استمتعوا بـ 16 أغنية وساعة من الموسيقى تقريبًا.