Cities: Skylines - Downtown Bundle
حول هذه الحزمة؛ حزمة وسط المدينة الخاصة بـ Cities: Skylines من شأنها إضافة مباني تجارية حديثة ممتلئة و16 مقطوعة استرخاء حديثة. قم بالاسترخاء مع قرابة الساعة من الموسيقى المريحة أثناء بناء مراكز المدينة، مع الاستفادة من 39 نموذجًا من المحرر Jason “AmiPolizeiFunk” Ditmars. حزمة منشئ المحتوى: مركز المدينة الحديثة؛ مركز المدينة الحديثة، عبارة عن حزمة منشئ المحتوى الأجدد للمحررJason “AmiPolizeiFunk” Ditmars، يضيف 39 نموذجًا فريدًا يتضمن مباني تجارية حديثة وجديدة ممتلئة؛ غالبًا ما توجد في مراكز المدينة. إنها الحزمة الأولى لتضمين عوائق ومظلات زجاجية شبه شفافة، مما يسمح للمحررين والبناة المخضرمين على حد سواء لإنشاء مدن جديدة مذهلة. راديو وسط المدينة، قم بالاسترخاء مستمعًا إلى النغمات الرقيقة في المدينة في راديو وسط المدينة، مركزك الجامع للخدمات الخاص بالموسيقى المريحة الحديثة في Cities: Skylines. تتضمن هذه القناة 16 أغنية أصلية مع رقصة رجعية، تم إنشاؤها خصيصى لكل البناة الذين يعملون لوقت متأخر ليلًا. قم بالاسترخاء مع DJ Troy Anderson الذي يصطحبك لقرابة الساعة من المقطوعات الموسيقية الخاصة بالاسترخاء في هذه الحزمة الأساسية.