Cities: Skylines - Content Creator Pack: Modern Japan
حُزمة منشئ المحتوى: اليابان الحديثة؛ تقدم موهبة فريدة مستوحاة من الفن المعماري الياباني مع 20 مبنًى وستة دعائم من المحرر Ryuichi Kaminogi. تعتبر هذه المباني اليابانية الأولى التي تضاف إلى Cities: Skylines، وتحمل نماذج مزخرفة تبدأ بناطحات السحاب المذهلة، مرورًا بمتاجر نودلز أودون والمكرونة اليابانية.