Chorus DEMO
العب بشخصية نارا وساعدها في إنجاز مهمتها المتمثلة في تدمير الطائفة الشريرة التي كانت جزءًا منها في الماضي. سارع بإتاحة الأسلحة المدمرة والقدرات المذهلة التي ستظهر لك مع تطور شخصيتك كلاعب مخضرم في تلك اللعبة الفضائية الشيّقة التي تندرج ضمن فئة ألعاب إطلاق النار. وجنبًا إلى جنب مع فورسيكين، مقاتل النجوم الوافد إليك من عالم الذكاء الاصطناعي، استكشف المعابد القديمة وانخرط في معارك دموية متحررة من قبضة الجاذبية وخُض مغامرة مثيرة خارج حدود واقعنا المعروف. رحلة خلاص – العب بشخصية نارا وساعدها على مواجهة ماضيها الحافل بالأعداء. اعبر معها عوالم المجرة في مغامرة خارج حدود الواقع لتوحيد قوات المقاومة ضد دائرة المحاربين وزعيمها، القديس العظيم، وانتصر عليهم مهما كان الثمن. مغامرة في عالم شاسع – ادخل عالم جديد مظلم يعج بالغموض ويمتلئ بالصراعات. استكشف مواقع ذات طابع ملحمي مثل محطات الفضاء المترامية الأطراف والطائرات الغريبة الشكل. انخرط في معارك دموية بلا جاذبية في مواقع متنوعة، بدءًا من الإطلالات الكونية الخلابة إلى الممرات البلورية الضيقة. تحقّق لعبة Chorus التوازن بين مشاهد استكشاف الفضاء والحركة المحمومة سريعة الوتيرة. طيار واحد وسفينة واحدة وسلاح واحد – احصل على أسلحة قوية ومتميزة وترقيات قتالية. حاول التحكم في حركات سفينتك الفضائية الفريدة وقدراتك المذهلة المميتة، بما في ذلك الإدراك الحسي الفائق والتنقل عن بُعد والتحريك عن بُعد، للتغلب على جحافل هائلة من الأعداء والإطاحة بالسفن الحربية العملاقة. ووحِّد قِواك مع قوة سفينتك لتصبحا ماطلب الآن قبل الطرح وتسلم مجموعة "إلدر سكين". إن تصميم مجموعة "إلدر سكين" مستوحى من ماضي نارا العسكري، حيث تم تزيينها ببراعة بالذهب والحلي الأرجوانية، وهو امتياز مقصور على أعظم أعضاء دائرة المحاربين. يمكن تطبيق هذه المجموعة التجميلية على فورسيكين كذلك، بالإضافة إلى جميع أسلحة البدء الثلاثة: مسدس الجاتلينج وقاذفة الصواريخ ومدفع الليزر. اطلب الآن قبل الطرح وتسلم مجموعة "إلدر سكين". إن تصميم مجموعة "إلدر سكين" مستوحى من ماضي نارا العسكري، حيث تم تزيينها ببراعة بالذهب والحلي الأرجوانية، وهو امتياز مقصور على أعظم أعضاء دائرة المحاربين. يمكن تطبيق هذه المجموعة التجميلية على فورسيكين كذلك، بالإضافة إلى جميع أسلحة البدء الثلاثة: مسدس الجاتلينج وقاذفة الصواريخ ومدفع الليزر. عًا أقوى سلاح حي في الكون.